3:55 م

عذرا وليت العذر كافي للجواب

عذرا منى .......... فالله يراني

عذرا لكي يا دنيا ........ ربي يراني
عذرا لكي شهواتي ..... ربي يراقبني
عذرا لكي دموعي ...... ربي معيني
عذرا لكي نفسي .... ... ربي يحيطني
عذرا لكي وسادتي ...... ربي يحتويني
عذرا لكي صديقتي ...... ربي يأمرني
عذرا لكي مرآتي ...... ربي طريقي

عذرا وعذرا و عذرا ..................
عذرا منا وليت العذر كافي بالبعاد
ولكن لقيتها من بعد ذاك هو الطريق
كان مقابله تنازل وكان التنازل هو سبيلي

نعم كنت هضيع ........ نعم كنت هبعد ...... نعم كنت فى أحلامي معكي صديقتي
لكن كنت ساضيع ........فلحقنى ربي مددت يدايي إليه فلقيته
نعم.........
لقيته




ذاك النور الذي شدنى

ذاك الشعاع الذي جذبنى


ذاك الخط المستقيم الذي نظمنى

ذاك الطريق الذي منه احتوانى

كدت سأنهار من الشذوز ........ وكادت العقل يجنّ
ولكن سرعان ما استيقظت
عرفتك يا دنيا كاذبه .......... انتى تزينينا لي انا أمة الله ما بك
تريدينى اغرق فى بساطك تسحبينى
تغرينى بشهواتك وحب اللذات ....... وترسميلى ما بكى فى اجمل لوحه من أوهام
تغرين بزينتك وموضاتك فانتى فى ثوب من ظلام

تسترى بي اخطائي ثم تكشفيها

وأخطائي عند ربي في كتاب محفوظ وقابل منى الكثير وبرحماته يغفر لي

أى طريق أنا أختار...............
لكن اخترت

اخترت ربي
دونكى يا خبيثه .......... يا فانيه .......... يا دانيه

ماذا عندك تعطينى إياها حين أقبل على ربي وفي قبري حديث العتاب مع ملكين وحساب النفس


اعطانى الله الدنيا اسعي بها
هذا الطريق وذاك الطريق والخيار بين يدايا انا

اعطانى الكثير
وقال لي انتى حرة الاختيار

وكان الاختيار بالصعب

فكان مجاهدة النفس وكان طريق ربي لن ارضي له بديل

أضعت صدقاتى فارقتهم من اجلك ربي
وحبي للدنيا رفضته من أجلك ربي

هاجمنى الكثير من أهلى
صددنى سيوف من الدنيا ولكن سيوف إيمانى بك كان اقوى
اتهمت بقله عقلي ولكن عقلي يعرفك حق معرفه
فلن يخشي سوى قربك

أحبك ربي

تحول قلبي من الدينا ليك
فكيانى وكلى ليك

أضعتنى فى بطن امى حين بدات فى التكوين كان من جانبي الكلى والكبد اتكأ عليهم ويغلفنى غلاف بداخل أمى
منها تطعمنى وضعتنى ... فى الشتاء كان اللبن دافئ لي وفى الصيف كان اللبن بارد لي يرحمنى الحر
شدت بأزرى فكبرت يوم عن يوم وضعت بي الروح والعين ترى ما يحلو لها واذن تسمع حلو الكلام ورجلان كبرت عليهم وامتعتنى بكل نعم الدنيا وما بها وها انا حين اكبر انسي هذا وهذا وفضلك علي واذهب للدنيا
لاااااااااااااااااااااااااااااااا لا وألف لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


فيا نفس ويلك من ربك على وين بتروحى ؟؟؟؟؟؟؟؟

فالله يرانى ............. الله يراقبنى ..............الله معى

فحين نستذكر معا تلك الكلمة دائما حين يجلو بخاطرنا المعاصي سرعان ما نفيق بها ونتراجع تراجع تاااااااااااام

فدعوة منى ليكم تعلموا ابنائكم حفظ 3 كلمات يكبرون عليها

الله يرانى .. الله يراقبنى .. الله معى

كتبتها / شموس حرة

6 لا ترحل واترك بصمتك:

احلامنا يقول...

كلام رائع وجميل لكني حقيقةً انا لا أشعر به ربما لغفلتي او لسبب ابحث عنه من قريب ولكن انا سعيد بذلك فعندما يهتدي الانسان الي علته فيكون قد اقترب من الشفاء كثيرا وربما العكس ...

غير معرف يقول...

ما اروع الكلمات واجملها تدل على انها خرجت من قلب نقى عرف حقيقة الدنيا الملعونة ..كما عرفها على ابن ابى طالب راضى الله عنه وهو يقول لها يا دنيا غرى غيرى الى تشوقتى اما الى تعرضتى لقد طلقتك ثلاث
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت أن السلامة فيها ترك ما فيها
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها إلا التي كان قبل الموت يبنيها
فإن بناها بخير طاب مسكنها وإن بناها بشر خاب بانيها
لاتركنن إلى الدنيا ومافيها فالموت لاشك يفنينا ويفنيها
واعمل لدار غد رضوان خازنها والجار أحمد والرحمن ناشيها
رياحها طيب والمسك طينتها والزعفران حشيش نابت فيها

مشتاقه للجنه يقول...

السلام عليكم
جىجى
بجد جميل جدا
الله يرانى الله يراقبنى الله معى
فعلا لو كلنا وضعنا اما اعيننا هذه الكلمات بجد هنفوق
وجميل اوى اننانعمل وقفه مع النفس لازم نحاسب انفسنا اشد الحساب
وربنا يغفر لنا كل ماتقدم من ذنوبنا ويهدينا يااااااااارب
كلامك جاى فى وقت ربنا عالم بيه والله
حفظكِ الله حبيبتى

eman alaa eldin يقول...

جزاكى الله خير
الموضوع والله اكتر من رائع والرائع بجد انه طالع من قلب صافى قلب حاسس باللى بيقوله
اللهم اهدينا وارحمنا واغفر لنا
الله يرانى ..الله يراقبنى ..الله معى

غير معرف يقول...

قولي الحمد لله انك مش طعتي في متاهة الدنيا وعرفتي معني الدنيا انها طريق احيانا تكون فرقة كعب للاخره

طالبه الفردوس يقول...

السلام عليكم
ايه الجمال ده كله ما شاء الله كلام رااااائع فوق الوصف وباين اوى انه نابع من داخلك

اللهم ارزقها الفردوس الاعلى